* يسمح بإعادة السلعة خلال 3 أيام او استبدالها خلال 5 أيام من تاريخ استلام الطلب.
* في حال عدم استلام الطلب من شركة الشحن او تم تسليم الطلب المسترجع أو المستبدل لشركة الشحن بعد انتهاء الفترة المحددة أعلاه يتم إعادة الشحنة للعميل ويتحمل العميل رسوم الشحن ذهابا وإيابا كاملةً حسب شركة الشحن المختارة، ارامكس : 60 ريال ,, ريد بوكس : 40 ريال
* يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع النقود عند تأخر وصولها لأكثر من 15 يوما للطلبات داخل المملكة العربية السعودية.
* رسوم الاسترجاع الطلب :
لشحنات ارامكس ( استلام من المنزل ): 20 ريال للاسترجاع الأول , في حال طلب استرجاع آخر من نفس الطلب تكون الرسوم 30 ريال
لشحنات ريد بوكس ( تسليم الى الخزائن ): 10 ريال للاسترجاع الأول , في حال طلب استرجاع آخر من نفس الطلب تكون الرسوم 20 ريال
* يحق للعميل تعديل المنتج إذا كانت حالة الطلب
( بانتظار المراجعة , جاري تجهيز الطلب )
* يحق للعميل أن يطلب استعادة قيمة المنتج في حال وصول المنتج تالف أو بصورة غير سليمة.
* في حال استلام الشحنة وكانت أحد المنتجات تالفة أو غير موجودة يتم تعويض العميل بقيمة المنتج المدفوعة.
* يحق للعميل أن يطالب باستعادة الرصيد المضاف إلى محفظته في ( حسابي - رصيدي ) وتحويله إلى حسابه البنكي - خلال فترة الاستبدال والاسترجاع المنصوص عليها - مع العلم بأنه سوف يتم خصم رسوم الاسترجاع من المبلغ .
* لا يحق للعميل استبدال او استرجاع طلبات التفصيل.
آلية الاسترجاع:
1 - طلب استرجاع من صفحة ( حسابي - الطلبات - اختر الطلب المراد الاسترجاع منه - حدد المنتج المسترجع ثم اكمل الاجراءات اللازمة ) أو التواصل مع خدمة العملاء للمساعدة عبر الواتس اب 0500951321 خلال المدة المذكورة من تاريخ إستلامك للطلبية التي تريد إرجاعها ، موضحًا رقم الطلب وسبب الاسترجاع او الاستبدال .
2- سوف يتم إرسال بوليصة الارجاع عبر الواتس اب.
3- تسليم المنتج المسترجع لشركة الشحن المحددة من قبلنا مع بوليصة الارجاع.
5- يتم إضافة الرصيد في محفظة العميل بعد وصول الشحنة لمقر الشركة والتأكد من المنتجات خلال 2-5 ايام عمل.
6- يتم تحويل المبلغ بناءاً على طلبكم حسب طريقة الدفع عند طلب المنتجات.
آلية الاستبدال:
تطبق نفس الخطوات الثلاث الأولى للاسترجاع ...
4- يتحمل العميل رسوم شحن الطلب الجديد وتتحمل شركة توتي كيدز رسوم ارجاع المنتجات في حال الاستبدال.