* يسمح بإعادة السلعة خلال 3 أيام او استبدالها خلال 5 أيام من تاريخ استلام الطلب.
* في حال تم تسليم المنتجات المسترجعة أو المستبدلة لشركة الشحن بعد انتهاء الفترة المحددة أعلاه يتم إعادة الشحنة للعميل ويتحمل العميل رسوم الشحن ذهابا وإيابا كاملةً حسب شركة الشحن المختارة، ارامكس : 60 ريال ,, ريد بوكس : 40 ريال
* يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع النقود عند تأخر وصولها لأكثر من 15 يوما للطلبات داخل المملكة العربية السعودية.
* رسوم الاسترجاع قد يكون مع نفس شركة الشحن المستلم منها الطلب :
لشحنات ارامكس : 20 ريال للاسترجاع الأول , في حال طلب استرجاع آخر من نفس الطلب تكون الرسوم 30 ريال
لشحنات ريد بوكس : 10 ريال للاسترجاع الأول , في حال طلب استرجاع آخر من نفس الطلب تكون الرسوم 23 ريال
* يحق للعميل تعديل المنتج إذا كانت حالة الطلب
( بانتظار المراجعة , جاري تجهيز الطلب )
* يحق للعميل أن يطلب استعادة قيمة المنتج في حال وصول المنتج تالف أو بصورة غير سليمة.
* في حال استلام الشحنة وكانت أحد المنتجات تالفة أو غير موجودة يتم تعويض العميل بقيمة المنتج المدفوعة.
* يحق للعميل أن يطالب باستعادة الرصيد المضاف إلى محفظته في ( حسابي - رصيدي ) وتحويله إلى حسابه البنكي - خلال فترة الاستبدال والاسترجاع المنصوص عليها - مع العلم بأنه سوف يتم خصم رسوم الاسترجاع من المبلغ .
* لا يحق للعميل استبدال او استرجاع طلبات التفصيل.
آلية الاسترجاع:
1 - طلب استرجاع من صفحة ( حسابي - الطلبات - اختر الطلب المراد الاسترجاع منه - حدد المنتج المسترجع ثم اكمل الاجراءات اللازمة ) أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتس اب 0500951321 خلال المدة المذكورة من تاريخ إستلامك للطلبية التي تريد إرجاعها ، موضحًا رقم الطلب ومبلغها وسبب الاسترجاع او الاستبدال .
2- سوف يتم إرسال بوليصة الارجاع عبر الواتس اب.
3- تسليم المنتج المسترجع لشركة الشحن المحددة من قبلنا مع بوليصة الارجاع وغالباً تكون نفس شركة الشحن المستلم منها الطلب.
آلية الاستبدال:
تطبق نفس الخطوات الثلاث الأولى للاسترجاع ...
4- يتم إضافة الرصيد في محفظة العميل بعد وصول الشحنة لمقر الشركة والتأكد من المنتجات خلال 2-5 ايام عمل.
5- يتحمل العميل رسوم شحن الطلب الجديد وتتحمل شركة توتي كيدز رسوم ارجاع المنتجات في حال الاستبدال.