أقسام المتجر
سلة التسوق

سياسة الاستبدال والاسترجاع

* يسمح بإعادة السلعة او استبدالها خلال 7 أيام من تاريخ استلام الطلب.

* في حال تم تسليم المنتجات المسترجعة أو المستبدلة لشركة الشحن بعد انتهاء الفترة المحددة أعلاه يتم إعادة الشحنة للعميل ويتحمل العميل

رسوم الشحن ذهابا وإيابا كاملةً أي ما يعادل 50 ريال.

* يحق للعميل إلغاء الطلب واسترجاع النقود عند تأخر وصولها لأكثر من 15 يوما للطلبات داخل المملكة العربية السعودية.

* رسوم الاسترجاع 20 ريال للاسترجاع الأول , في حال طلب استرجاع آخر من نفس الطلب تكون الرسوم 30 ريال

* يحق للعميل تعديل المنتج في حال كان الطلب ( جاري تجهيز الطلب )

* يحق للعميل أن يطلب استعادة قيمة المنتج في حال وصول المنتج تالف أو بصورة غير سليمة.

* في حال استلام الشحنة وكانت أحد المنتجات تالفة أو غير موجودة يتم تعويض العميل بقيمة المنتج المدفوعة.


* يحق للعميل أن يطالب باستعادة الرصيد المضاف إلى محفظته في (حسابي - رصيدي) وتحويله إلى حسابه البنكي - خلال فترة الاستبدال والاسترجاع المنصوص عليها - مع العلم بأنه سوف يتم خصم رسوم الاسترجاع من المبلغ .


* لا يحق للعميل استبدال او استرجاع طلبات التفصيل .


آلية الاسترجاع:

1 - طلب استرجاع من صفحة ( حسابي - الطلبات - اختر الطلب المراد الاسترجاع منه - حدد المنتج المسترجع ثم اكمل الاجراءات اللازمة ) أو التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتس اب 0500951321
 خلال 7 ايام من تاريخ إستلامك للطلبية التي تريد إرجاعها ، موضحًا رقم الطلب ومبلغها وسبب الاسترجاع او الاستبدال .

2- سوف يتم إرسال بوليصة الارجاع عبر الواتس اب.

3- تسليم المنتج المسترجع لشركة الشحن المحددة من قبلنا مع بوليصة الارجاع.

4- سوف يتم إعادة المبلغ المسترجع ( قيمة السلعة فقط ) الى المحفظة من غير تكلفة الشحن او خدمة الدفع عند الاستلام المنفذة

سابقا  وخصم قيمة الشحنة المسترجعة من المبلغ المسترجع.

5- يتم تحويل المبلغ بعد وصول المنتجات المسترجعة والتأكد منها خلال 3-7 أيام من تاريخ استلام الشحنة.


آلية الاستبدال:
تطبق نفس الخطوات الثلاث الأولى للاسترجاع...

4- يتم إضافة الرصيد في محفظة العميل بعد وصول الشحنة لمقر الشركة والتأكد من المنتجات.

5- يتحمل العميل رسوم شحن الطلب الجديد وتتحمل شركة توتي كيدز رسوم ارجاع المنتجات في حال الاستبدال.


ملاحظة :
لا يسمح استرجاع أو استبدال المنتج في الفروع.